معرض الاحذية والنعال والسراجة والصناعات الفرعية الدولي

11-14 ديسمبر 2019

معرض الاحذية والنعال والسراجة والصناعات الفرعية الدولي

ان معرض غاب للاحذية والنعال والسراجة والصناعات الجانبية الذي تحقق لاول مرة في عام 2003 ، قد استمر بالنمو بشكل مستقر منذ ذلك التاريخ واصبح معرضا يعطي الاتجاه إلى القطاع.

2017-gapshoes-kis-9غاب للاحذية

غاب للاحذية لقد ازداد المبادرات والاستثمارات بانتاج الاحذية الرياضية واحذية النساء في السنوات الاخيرة في غازي عنتاب الحائزة على دور وقوة كبيرة جدا بانتاج الاحذية الرجالية والنعال.

وقد اشترك إلى المعرض المشاركين من عدة مدن مثل اضنة وقيصري واسطنبول وكهرمان ماراش وشانلي اورفة إلى جانب الشركات من مدينة غازي عنتاب.وتحتل غاب للاحذية مكانته بين اكبر واهم المعارض على صعيد تركيا والشرق الاوسط باعتبار هذه اللحظة.وان المعرض الذي ينظم مرتين في السنة بموسم الصيف والشتاء هو تنسيق مثالي لاجل الشركات الراغبة التوصل والانفتاح للاسواق الجديدة.وان غاب للاحذية مستمرة بالنمو بصورة العمل ضمن انسجام وتعاون مشترك مع غرفة مصنعي الاحذية في غازي عنتاب والكثير من الجمعيات والغرف القطاعية وفي مقدمتها غرفة الصناعة في غازي عنتاب.

وان الهدف المنشود من انشاء معرض غاب للاحذية الذي يعتبر نقطة التقاء التقليدي للقطاع ، هو زيادة عدد المشاركين والزائرين على شكل ضعفين في عام 2005 بعد ادخال المبنى الاضافي لمركز المعرض العصري OFM إلى الخدمة في عام 2013.

جميع الحقوق محفوظة. © 2020